والي جهة بني ملال خنيفرة يتفقد سير إنجاز أشغال إصلاح ملعب العامرية لكرة القدم

0 477

تفقد والي جهة بني ملال خنيفرة مرفوقا برئيس جماعة بني ملال و والي الأمن، مساء أمس الإثنين، سير إنجاز أشغال و إصلاح و تأهيل ملعب العامرية لكرة القدم، التي إنطلقت أواخر شهر مارس الماضي، و ذلك بشراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و مجلس جماعة بني ملال.

حيث يُعد تأهيل ملعب العامرية الذي لطالما إنتظرته بشغف كبير ساكنة بني ملال، خاصة فئة الشباب، ثمرة مجهود شراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و ولاية الجهة و جماعة بني ملال، لإخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود.

هذه الشراكة تم تحقيقها بفضل إصرار السلطات الولائية على ربط الإتصال بالجامعة الملكية لكرة القدم و تعبئة الشركاء المحليين لتوفير الإعتمادات اللازمة لإنجاز أشغال تأهيل و إصلاح و تجهيز هذه المنشأة الرياضية.

فسيمكن تأهيل ملعب العامرية لكرة القدم الذي كان في حالة لا تعكس التاريخ الحافل لهذه المنشأة الكروية التي أنجبت لاعبين كبارا لعبوا في فريق الرجاء الملالي و فرق وطنية و دولية، من إكتساب حلة جديدة تؤهله لتوفير الشروط اللازمة لإجراء المباريات في كرة القدم في ظروف مواتية ترفع من مستوى ممارسة هذه الرياضة و تستجيب لتطلعات شباب المدينة. كما سيعزز البنيات التحتية الرياضية بمدينة بني ملال التي أصبحت تشهد تطورا متواصلا في السنوات الأخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.