والي جهة بني ملال خنيفرة يتفقد سير إنجاز أشغال إصلاح ملعب العامرية لكرة القدم

0 217

تفقد والي جهة بني ملال خنيفرة مرفوقا برئيس جماعة بني ملال و والي الأمن، مساء أمس الإثنين، سير إنجاز أشغال و إصلاح و تأهيل ملعب العامرية لكرة القدم، التي إنطلقت أواخر شهر مارس الماضي، و ذلك بشراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و مجلس جماعة بني ملال.

حيث يُعد تأهيل ملعب العامرية الذي لطالما إنتظرته بشغف كبير ساكنة بني ملال، خاصة فئة الشباب، ثمرة مجهود شراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و ولاية الجهة و جماعة بني ملال، لإخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود.

هذه الشراكة تم تحقيقها بفضل إصرار السلطات الولائية على ربط الإتصال بالجامعة الملكية لكرة القدم و تعبئة الشركاء المحليين لتوفير الإعتمادات اللازمة لإنجاز أشغال تأهيل و إصلاح و تجهيز هذه المنشأة الرياضية.

فسيمكن تأهيل ملعب العامرية لكرة القدم الذي كان في حالة لا تعكس التاريخ الحافل لهذه المنشأة الكروية التي أنجبت لاعبين كبارا لعبوا في فريق الرجاء الملالي و فرق وطنية و دولية، من إكتساب حلة جديدة تؤهله لتوفير الشروط اللازمة لإجراء المباريات في كرة القدم في ظروف مواتية ترفع من مستوى ممارسة هذه الرياضة و تستجيب لتطلعات شباب المدينة. كما سيعزز البنيات التحتية الرياضية بمدينة بني ملال التي أصبحت تشهد تطورا متواصلا في السنوات الأخيرة.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.