الكوميدي يسار لمغاري ينشر صور له لحظة توقيعه في الدفتر الذهبي لبلدية “موريال” بكندا

0 407

نشر الكوميدي يسار لمغاري على صفحته بأنستغرام صورا له بعد وصوله لمدينة موريال الكندية، لبدأ جولته الفنية، بعد إستقباله من طرف بلدية المدينة للتوقيع على الدفتر الذهبي لها.

حيث ظهر يسار في الصور رفقة المغربي عبد الحق ساري المستشار البلدي لمدينة موريال، أثناء توقيعه على الدفتر الذهبي، معلقا “شكرا جزيلا لبلدية موريال بتشريفي بالتوقيع في الدفتر الذهبي لبلدية المدينة، و كوني من ضمن ثلاثة فنانين مغاربة لي قامو بالتوقيع فهذا الدفتر لي غتبقى ذكرى أفتخر بها”.

كما أضاف يسار في نفس التدوينة “الشكر الجزيل للسيد عبد الحق ساري المستشار البلدي للمدينة على حفاوة الإستقبال و هذه الجولة الإستثنائية فعلا كنفتاخرو بولاد بلادنا لي فرضو نفسهم في دول أخرى”.

هذا و حل الكوميدي يسار في موريال لإحياء جولته الفنية في أوروبا، بعرضه الكوميدي “ولد الناس”، حيث نشر صورة لها من الطائرة أرفقها بـ”في الطريق إلى كندا-موريال إن شاء الله..ولد الناس، الجولة العالمية”، إضافة إلى تقديم عرضه “ولد الناس” في العاصمة الفرنسية باريس، في السابع و العشرين من ماي، بعد جولته السابقة في المدن المغربية.

فيما كان يسار ضمن فريق التدريب الخاص بالمشاركين في البرنامج الكوميدي “ستاند اب”، حيث تولى مهمة تدريب فريقه المكون من 8 مشاركين، و هي أول تجربة له في التدريب. إضافة إلى مشاركة يسار في سيتكوم “زنقة السعادة” الذي عرض على القناة الثانية خلال شهر رمضان، رفقة مجموعة من الفنانين، بينهم محمد الخياري، إبتسام العروسي، رفيق بوبكر، حسناء مومني، عبد الصمد مفتاح الخير، جميلة الهوني، منصور بدري، محمد الكاما، رباب كويد و آخرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.