فريق أتلتيكو مدريد يعلن رفضه لإستقبال الريال بممر شرفي في مباراة ديربي العاصمة الإسبانية

0 212

أعلن أتلتيكو مدريد أنه لن ينظم ممرا شرفيا لجاره ريال مدريد في مباراة ديربي العاصمة الإسبانية المقررة اليوم الأحد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ضمن مافسات الجولة الـ35 من “الليغا”.

حيث قال الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة : “نهنئ ريال مدريد و لاعبيه و الجهاز الفني لأنهم قاموا بعمل رائع. أنا أحترم ريال مدريد لأنه أصبح البطل، لكننا نكن إحتراما أكبر لمشجعينا، أولئك الذين هم دائما معنا”.

فضمن ريال مدريد تتويجه بلقب الدوري الإسباني الـ35 في تاريخه، قبل أربع جولات على نهاية “الليغا”، و ذلك عندما تغلب على إسبانيول برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

في كثير من الأحيان في كرة القدم، فإن أول خصم يواجه بطلا متوجا حديثا بعد فوزه باللقب يعبر عن إحترامه للبطل بإقامة ممر شرفي.

أما عند إقامة الممر الشرفي يقف لاعبو الخصم قبل إنطلاق المباراة في خطين متوازين و يصفقون مهنئين لاعبي الفريق المتوج حديثا عند دخولهم إلى أرضية الملعب وسط الخطين المنظمين.

ليقول كل من الأرجنتيني سيميوني و المدير الفني الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي إن الأمر لا يحدث في بلديهما.

في الختام، قال أنشيلوتي تعليقا على قرار أتلتيكو : “يجب على كل شخص أن يفعل ما يشعر أنه الأفضل، و علينا إحترام ذلك، لدينا أقصى درجات الإحترام لأتلتيكو و لاعبيه و مدربه، إنهم جيراننا، أصدقاؤنا. إذا فعلوا ذلك، فلا بأس، و إن لم يفعلوا ذلك، فلا بأس بذلك أيضا. سنحترم كل ما يختارونه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.