عناصر الشرطة القضائية بالمحمدية يتمكنون من توقيف شخص للإشتباه في تورطه في إلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير و حيازة السلاح الأبيض

0 20

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية، مساء أمس الخميس 12 ماي الجاري، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 42 سنة، من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطه في إلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير و حيازة السلاح الأبيض في ظروف من شأنها تعريض سلامة الأشخاص للخطر.

حيث أن مصالح الأمن الوطني بمدينة المحمدية قد توصلت، في ساعة متأخرة من مساء الخميس، بإشعار حول تورط شخص في إلحاق خسائر مادية بالواجهات الزجاجية لبعض المحلات التجارية و تعريض إثنين من أصحابها للضرب و الجرح بالسوق البلدي.

كما أن التدخل الفوري لعناصر الشرطة مكن من فرض النظام العام و إيقاف المشتبه فيه و هو في حالة تخذير متقدمة، و ذلك قبل أن تسفر إجراءات الضبط و الجس الوقائي عن العثور بحوزته على أربعة أسلحة بيضاء.

و قد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف، ملابسات و خلفيات هذه القضية، و كذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.