عناصر فرقة الشرطة القضائية بمهدية يتمكنون من إيقاف قاصرين للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب و الجرح المفضي للموت

0 17

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمهدية نواحي القنيطرة، ليلة الأربعاء/الخميس، من إيقاف قاصرين يبلغان من العمر 14 و 17 سنة، و ذلك للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب و الجرح المفضي للموت.

حيث أن أحد المشتبه فيهما كان قد دخل في خلاف عرضي مع تلميذ قاصر يدرس معه بنفس المؤسسة التعليمية، ليعرضه رفقة شريكه الثاني لإعتداء جسدي بإستعمال السلاح الأبيض، أصيب على إثره الضحية بجروح بليغة إستوجبت نقله أول الأمر إلى المستشفى المحلي، قبل أن تتم إحالته على المركز الإستشفائي إبن سينا بالرباط حيت وافته المنية متأثرا بجروحه.

كما أن الأبحاث و التحريات المنجزة، أسفرت عن تحديد هوية القاصرين المشتبه فيهما و إيقافهما، حيث تم الإحتفاظ بهما تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف، ملابسات و خلفيات هذه القضية.

فيما مكنت الأبحاث و التحريات المنجزة في هذه القضية من إيقاف شخص ثالث من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة سكر جد متقدمة، و قام بإحداث الضوضاء و إلحاق خسائر مادية بمشتملات خيمة عزاء الضحية، و ذلك لأسباب يعكف البحث القضائي حاليا على تحديدها و الكشف عن خلفياتها.

و قد تم الإحتفاظ بهذا الأخير، البالغ من العمر 27 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يتواصل في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد الخلفيات الحقيقة وراء إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.