من يحمي موظف شبح بمديرية الشباب و الرياضة بالصويرة ؟

0 258

علمت جريدة “زاكورة بريس”، أن المديرية الإقليمية لوزارة الشباب بمدينة الصويرة، فعلت المساطر الإدارية و القانونية عبر توجيه عدة مراسلات و إستفسارات و إنذرات ، و كذا تحرير محاضر رسمية في حق موظف تابع لها منقطع عن العمل بصفة نهائية منذ فبراير 2020.

حيث أن المراسلات المذكورة وجهت إلى المصالح المركزية المختصة دون نتيجة تذكر، بل لم تحرك ساكنا. اذ لم تتخذ في حقه اي اجراء تأديبي، مما يطرح علامة استفهام من يحمي هذا الشبح ؟ و يطرح عدة تساؤلات عن مصداقية مصالح الإدارة المركزية و اللجن الثنائية و النقابات الأكثر تمثيلية ،التي لها الصلاحية الكاملة للتدخل لزجر الموظف الشبح، و حث الإدارة على إتخاذ الإجراءات القانونية في حقه.

و حسب الوثائق التي حصلت عليها الجريدة فهو مدير ملعب رياضي بالصويرة و ينتسب إلى الأطر الرياضية بالأقليم، و قد شكل حالة إستثناء في عدم إلتحاقه بوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة، و حذف إسمه من لائحة الأطر الرياضية التي تم توجيههاالى الموارد البشرية، بوزارة الشباب و الرياضة سابقا، في إطار مسطرة إلحاق الاطر الرياضية بوزارة التربية الوطنية طبقا المذكرة المشتركة، ليبقى السؤال المطروح من يحمي هذا الشخص و هل ستتدخل الجهات المسؤولة لوضع حد لهذا الشبح خاصة أن العديد من الجمعيات الحقوقية ستدخل على الخط للمطالبة بإعمال القانون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.