عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة يتمكنون من توقيف شخص للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية

0 291

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة بتنسيق مع نظيرتها بمنطقة الرحمة بالدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين فاتح غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

حيث جرى توقيف المشتبه فيه بمنزل يستغله بمنطقة الرحمة بمدينة الدار البيضاء، لكونه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدن الجديدة وأزمور وسيدي بنور والزمامرة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والأقراص المهلوسة.

فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل هذا المنزل من حجز 2140 قرص طبي مخدر، من بينها 1800 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” و340 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، علاوة على حجز 400 غرام من مخدر الشيرا على شكل صفائح معدة للترويج.

هذا و قد مكنت عملية التفتيش المنجزة أيضا من حجز سلاح أبيض و عبوة غاز مسيل للدموع و ثمانية شهب نارية، فضلا عن حجز سيارة خفيفة و أربع لوحات ترقيم مزورة و كذا مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

كما تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، و كذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.