عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء من إيقاف خمسة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجرة غير المشروعة

0 195

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، فجر اليوم الاثنين فاتح غشت الجاري، من إيقاف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 25 سنة، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجرة غير المشروعة.

حيث أن عناصر الشرطة قد ضبطت المرشحين للهجرة غير المشروعة الخمسة على مستوى شاطئ “النحلة” بمدينة الدار البيضاء، وهم في حالة تلبس بالتحضير لتنفيذ عملية للهجرة السرية عبر المسالك البحرية، حيث أسفرت عملية الضبط و التفتيش عن حجز زورق مطاطي و محركين بحريين، علاوة على تسع سترات للنجاة و 12 حاوية تضم 500 لترا من وقود البنزين.

كما أنه تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بالدار البيضاء تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

و تندرج هذه العملية الأمنية في إطار الجهود المكثفة التي تقوم بها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة شبكات تنظيم الهجرة غير المشروعة و الإتجار بالبشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.