عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش يتمكنون من توقيف شخص شتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب و الجرح بإستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت

0 55

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، زوال أمس السبت 13 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب و الجرح بإستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت.

حيث كانت مصالح الشرطة بمدينة مراكش قد باشرت إجراءات معاينة جثة رجل تحمل آثارا للعنف، عثر عليها بمنطقة خلاء بحي المحاميد، حيث أسفرت الأبحاث التقنية و التحريات الميدانية المنجزة عن تشخيص هوية الضحية قبل أن يتم تحديد هوية المشتبه فيه و توقيفه.

فحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد دخل المشتبه به في خلاف عرضي مع الضحية، لأسباب و خلفيات تعكف الأبحاث على تحديدها، قبل أن يقدم على تعريضه لإعتداء جسدي قاتل بإستعمال السلاح الأبيض و الإستيلاء على هاتفه النقال.

و قد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه عن حجز السلاح الأبيض المستعمل في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية و كذا الهاتف المحمول المتحصل من السرقة، حيث تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن الخلفيات و الدوافع الحقيقية وراء إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.