جلالة الملك يهنئ صاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث عاهل المملكة المتحدة بمناسبة اعتلائه العرش

0 217

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك تشارلز الثالث، بمناسبة إعتلائه عرش المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى و آيرلندا الشمالية.

حيث أعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، باسمه الخاص وباسم الشعب المغربي عن أطيب التهاني لعاهل المملكة المتحدة، متمنيا لجلالته عهدا زاهرا ينعم في ظله بلده بوافر الرقي والرخاء.

فقال جلالة الملك في هذه البرقية “إن علاقات الصداقة و التعاون الوثيقة التي نسجها بلدانا على مر العقود، و التي ما فتئت تترسخ يوما بعد يوم بفضل الثقة المتبادلة و الإرادة الدائمة للدفع بها قدما نحو الأفضل، لمبعث اعتزاز كبير لنا بالمملكة المغربية”.

و في هذا الصدد، أكد جلالة الملك لعاهل المملكة المتحدة مدى حرصه على مواصلة العمل سويا معه من أجل دعم هذه الدينامية القوية و إثراء الرصيد العريق للعلاقات التاريخية و المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية و المملكة المتحدة في مختلف المجالات.

فأضاف جلالة الملك ” كما لا يفوتني أن أعبر لجلالتكم عن إعتزازي العميق بما يربطنا شخصيا و عائلتينا الملكيتين من أواصر الصداقة المتينة والتقدير المتبادل”.

و مما جاء في برقية جلالة الملك أيضا ” و إذ أجدد لكم عبارات تهانئي، أرجو أن تتفضلوا، صاحب الجلالة ، بقبول أسمى مشاعر تقديري، مشفوعة بأصدق متمنياتي لكم، و لصاحبة الجلالة الملكة كاميلا، و لسائر أفراد أسرتكم الملكية الموقرة بدوام الصحة و السعادة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.