سائق تاكسي يتسبب في تشويه سُمعة بمراكش بعدما إحتسب مبلغ خيالي لنقل سائح بريطاني

0 234

تسبب سائق سيارة اجرة من الصنف الثاني خلال الساعات الماضية في تشويه سمعة عالمية للمغرب و وجهة مراكش بالتحديد، بعدما اقدم على نقل سائح بريطاني من مطار المنارة صوب وسط المدينة بملغ خيالي.

و حسب ما أظهره مقطع فيديو صوره السائح و هو أحد المؤثرين الأجانب بمواقع التواصل من سوء حظ المغرب، فان السائق طلب من السائح 350 درهم مقابل نقله من المطار صوب ساحة جامع الفنا، فيما التسعيرة المحددة من طرف المصالح المختصة لا تتجاوز 70 درهما، ثم تمادى في سلوكاته بعدما تسلم مبلغ 400 درهم من السائح و حاول التحايل عليه من جديد و عدم إرجاع 50 درهم له.

فمن سوء حظ السائق فإن السائح الذي يدعى سيمون ويلسون، يتابعه أزيد من 8 ملايين متابع على انستغرام، ما جعل سلوك السائق الجشع يتحول إلى فضيحة عالمية خلال ساعات.

في الختام، خلفت الواقعة استياء عارما وسط رواد مواقع التواصل الإجتماعي، و وسط مهنيي القطاع السياحي بما فيهم مهنيو سيارات الاجرة، كذلك اعتبروا أن سلوك السائق المعني يعتبر إساءة غير مقبولة لكل المهنيين المرتبطين بالقطاع السياحي، مطالبين بمعاقبة المتورط، الذي باشرت المصالح المعنية اتخاد المتعين في حقه في إطار التحقيق الذي تم فتحه في الساعات الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.