نجوم كرة القدم العالمية يحلون بمراكش بغية قضاء عطلة نهاية السنة بالمدينة الحمراء

0 206

مجموعة من نجوم كرة القدم العالمية، حلوا خلال الساعات القليلة الماضية بمراكش، من أجل قضاء عطلة نهاية السنة بالمدينة الحمراء.

حيث أن الأمر يتعلق بنجوم ينتمون اساسا لمنتخبات فرنسا و البرتغال و بلجيكا و اسبانيا و الارجنتين، و هو ما يرجح أن يكون اختيار النجوم المعنيين للمغرب بسبب الانجاز الكروي الاخير لاسود الاطلس، الذي لفت الانتباه بقوة الى المغرب، و جعله محط انظار و فضول في العالم بأسره، و خصوصا لدى نجوم الكرة و عشاقها بالدول التي كانت تتنافس بشكل مباشر او غير مباشر مع المغرب خلال المونديال.

كما تعتبر المشاركة المتميزة لأسود الأطلس في مونديال قطر فرصة ثمينة لتعزيز الإشعاع السياحي للمملكة، فيما كان المغرب محط أنظار الجميع و جلب إليه اهتماما عالميا غير مسبوق لا سيما لدى قادة الرأي و النجوم و المؤثرين عالميا.

و بغض النظر عن انجاز الاسود، فإن مراكش طالما استقطبت نجوم الكرة في السنوات الماضية، على غرار زيدان بيكهام رونالدو و العديد من النجوم في كرة القدم و غيرها من الرياضات، الى جانب نجوم و مشاهير من مختلف المجالات الاخرى كالفن و السياسية…

في الختام، كانت وزارة السياحة المغربية قد كشفت في تقديراتها إلى أن اسم “المغرب” تم ذكره أكثر من 13 مليون مرة، و تم تسجيل أكثر من 130 مليون تفاعلا مع محتويات “المغرب” على وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.