الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش تسدل الستار على ملف يتابع فيه البحريني محمد الترك زوج المغنية دنيا باطما إلى جانب فتاة تدعى وصال و شخص ثالث

0 138

أسدلت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، اليوم الأربعاء 28 دجنبر الجاري، الستار على ملف يتابع فيه البحريني محمد الترك زوج المغنية دنيا باطما إلى جانب فتاة تدعى وصال و شخص ثالث.

حيث قضت هيئة المحكمة بعد أربع جلسات من البت في الملف، بمؤاخذة الترك من أجل المنسوب إليه و معاقبته بثلاثة أشهر حبسا نافذا، و غرامة مالية قدرها ثلاثة آلاف درهم، و هي نفس العقوبة التي أدينت بها عشيقته المفترضة (وصال)، في حين أدين المتهم الثالث بثلاثة أشهر حبسا موقوف التنفيذ و غرامة قدرها ألفي درهم.

كما يتابع المنتج الموسيقي البحريني من طرف النيابة العامة في حالة سراح بتهمتي التحريض على الدعارة و السرقة طبقا للفصل 502 و 505 من القانون الجنائي، و هي نفس التهمة التي تتابع بها عشيقته المفترضة (وصال)، فيما يتابع شخص ثالث يدعى (م،ع،ا) من أجل التقاط عمدا صورة شخص أثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته، طبقا للفصل 1-447 من القانون الجنائي.

فيما كان المتهمون الثلاثة قد مثلوا يوم الأربعاء 26 أكتوبر المنصرم، أمام نائب وكيل الملك مصطفى المعاطلة، الذي قرر متابعتهم في حالة سراح من أجل المنسوب إليهم بعد أدائهم كفالة،  و إحالتهم على أول جلسة لبدء محاكمتهم خلال نفس اليوم.

و سبق لفرقة الأخلاق العامة التابعة للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أن أجرت يوم الإثنين 24 أكتوبر المنصرم، مواجهة بين المغنية دنيا باطمة و زوجها البحريني محمد الترك، بحضور أحد الشهود على خلفية الشكاية المرفوعة ضد الأخير بتهمة الخيانة الزوجية.

هذا و كانت عناصر الدائرة الأمنية الـ 22، داهمت في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 22 أكتوبر الماضي، إحدى الشقق بشارع عبد الكريم الخطابي بمقاطعة جليز، يقطن بها محمد الترك، بدعوى تواجده برفقة فتيات، و ذلك عقب شكاية تقدمت المغنية دنيا باطما لمصالح الدائرة الأمنية المذكورة.

في الختام، تقدمت المغنية باطمة مرفوقة بشقيقتها و والدها بشكاية إلى مصالح الدائرة الأمنية المذكورة، تتهمه من خلالها بالخيانة الزوجية، و أنه برفقة خليلات له بالشقة المذكورة المتواجدة بشارع عبد الكريم الخطابي، قبل أن تنتقل عناصر الأمن إلى الشقة المذكورة بتعليمات من النيابة العامة، غير أنه، و بحسب ذات المصادر، تبين بعد انتقال عناصر الدائرة الأمنية إلى الشقة المعلومة، أن البحريني محمد الترك، زوج دنيا باطما، يقضي ليلته وحيدا بالشقة، و أنه لا أثر لتواجد أي غرباء بشقته، قبل أن ينتقل برفقة عناصر الأمن إلى مقر الدائرة و يتم الإستماع إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.