قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بتطوان يُحيل بارون مخدرات كان مطلوبا للعدالة بموجب 50 مذكرة بحث على الصعيد الوطني بسبب تورطه في قضايا إجرامية تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات

0 217

أحال قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بتطوان، مؤخرا، بارون مخدرات كان مطلوبا للعدالة بموجب 50 مذكرة بحث على الصعيد الوطني، بسبب تورطه في قضايا إجرامية مختلفة، أغلبها يتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات.

حيث يواجه البارون المعتقل عقوبة سجنية نافذة من أجل ارتكاب جناية “التهريب و الاتجار الدولي في المخدرات”، فيما ينتظر عقد جلسة محاكمته الأولى، رفقة باقي العناصر الإجرامية التي كان ينشط معها، حسب محاضر الاستماع في القضية.

و جاء اعتقال المتهم الذي يعتبر من بين أكبر أباطرة الاتجار الدولي في المخدرات بالمنطقة الشمالية من طرف فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، بناء على معلومات دقيقة توصلت بها مصالح الاستعلامات العامة.

فيما تم اقتياد المتهم إلى مقر ولاية الأمن بالمدينة للتحقق من هويته، و إخضاعه للبحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة. و تبين بعد تنقيطه بقاعدة المعطيات و البيانات الأمنية الخاصة بالأشخاص المبحوث عنهم، أنه مطلوب لدى العدالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.