عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة يتمكنون من إيقاف شخص للإشتباه في تورطه في حيازة و ترويج أجهزة إلكترونية مهربة تستعمل لأغراض الغش في الإمتحانات المدرسية

0 127

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الخميس، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، و ذلك للإشتباه في تورطه في حيازة و ترويج أجهزة إلكترونية مهربة تستعمل لأغراض الغش في الإمتحانات المدرسية.

حيث أن مصالح الأمن الوطني قد رصدت إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، تعرض للبيع أجهزة إلكترونية موجهة لإستعمالها في الغش في الإمتحانات الدراسية، كما أسفرت الأبحاث و التحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيه و توقيفه و هو في حالة تلبس بحيازة و ترويج هذه الأجهزة المهربة.

كما أن عملية الضبط و التفتيش، أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيه على ستة أجهزة مهربة من نوع VIP، علاوة على مجموعة من السماعات اللاسلكية الدقيقة و البطاريات و الأسلاك الكهربائية الخاصة بهذه الأجهزة.

و قد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، و كذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.