مصالح الأمن بطنجة يوقفون سائق حافلة للنقل السري و مساعده بمنطقة بير الشيفا مباشرة بعد ارتكابهما لحادثة سير مروعة أدت الى إصابة أحد المواطنين بإصابات بليغة

0 56

أوقفت مصالح الأمن بطنجة، سائق حافلة للنقل السري و مساعده بمنطقة بير الشيفا مباشرة بعد ارتكابهما لحادثة سير مروعة؛ أدت الى إصابة أحد المواطنين بإصابات بليغة.

حيث أن مصالح الشرطة القضائية لبني مكادة تمكنت من توقيف سائق العربة النفعية و مساعده بمنطقة بير الشيفا مباشرة بعد صدمه لسيارة و مواطن بممر الراجلين.

كما أنه تمت إحالة المعنيان؛ على مصلحة حوادث السير التي وضعت الحافلة بالمستودع البلدي و فتح بحث قضائي مع المعنيين اللذان مكلفين بسياقة حافلة النقل السري و ارتكبا حادث سير خطيرة ضحيتها مواطن و تعريض سيارة لخسائر مادية فادحة بسبب التهور و السرعة و عدم احترام قانون السير .

فيما وصف شهود عيان؛ مشهد الحادثة بأنه “في غاية البشاعة”؛ كذلك تسببت قوة الدهس في بتر ساق الضحية الذي سقط مضرجا وسط بركة من الدماء.

هذا و تشير ذات المصادر؛إالى أن الضحية؛ تم نقله الى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس؛ في حالة حرجة؛ وسط حالة استنفار عارمة في مكان الحادث و محيطه.

بينما باشرت المصالح الامنية؛ تحرياتها الرامية بتوقيف سائق العربة من أجل ترتيب الآثار القانونية التي تقتضيها طبيعة الحادث.ـ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.