المحكمة الابتدائية بمراكش تأجل البث في قضية متابعة شخصين بتهم الضرب و الجرح و السكر العلني

0 155

أجلت الغرفة الجنحية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمراكش يومه الثلاثاء، البث قضية متابعة شخصين من أجل تبادل الضرب والجرح والسكر العلني إلى غاية يوم الثلاثاء 10 يناير المقبل.

و حسب المعطيات المتوفرة في هذا الموضوع، فقد أحالت صباح اليوم شخصين على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية من أجل السكر العلني و تبادل الضرب و الجرح، فيما استغرب متابعون عدم متابعة مسير الملهى الليلي الذي شهد واقع الشجار و تبادل الضرب.

و أضافت نفس المصادر، بأن تفاصيل هذه القضية تعود إلى ليلة السبت الماضي حيث تدخلت مصالح الأمن إثر شجار بين زبونين داخل ملهى ليلي بشارع محمد السادس، تابع لأحد الفنادق المصنفة.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن شجار الزبونين تطور إلى استعمال أحدهما كأسا زجاجيا تسبب في جرح غريمه على مستوى يده، ما دفع الأخير إلى تحطيم قنينة خمر واستعمالها في الاعتداء على الضحية، حيث أصابه بجرح غائر على مستوى الوجه، قبل أن يتم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية.

و تابعت ذات المصادر، فإن المتابعين تسلم كل واحد منهما شهادة طبية حددت الأولى في 40 يوما والثانية في 35 يوما، قبل أن يحالا معا يومه الثلاثاء على المحاكمة، فيما لم يمثل مسير الملهى الليلي الذي من المفترض أن القانون يمنعه من تقديم الخمور للمسلمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.