غرفة المحكمة الإبتدائية بمراكش تُقرر في محاكمة امرأة متزوجة و شخصين متابعين بزنا المحارم

0 214

قررت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، في جلستها ليوم أمس الثلاثاء عاشر يناير الجاري، تأجيل محاكمة امرأة متزوجة و شخصين آخرين إلى غاية الأسبوع المقبل، بعد متابعتهم من أجل الخيانة الزوجية و المشاركة في ذلك.

فحسب المعطيات المتوفرة في هذه القضية، كانت عناصر الشرطة القضائية قد أحالت المتهمين الثلاثة أمس الثلاثاء على وكيل الملك بابتدائية مراكش، حيث تقرر متابعة اثنين بينهما الزوجة في حالة اعتقال من أجل المنسوب إليهما، بينما قرر متابعة متهم ثالث في حالة سراح، مع إحالتهم على الجلسة خلال نفس اليوم لبدء محاكمتهم.

و أضافت نفس المعطيات، بأن فصول القضية الأخلاقية تفجّرت بعد عودة زوج المتهمة من الديار السعودية التي يشتغل بها، فيما اكتشف أثناء تفحص الهاتف النقال لزوجته عن خيانتها له مع شخصين لم يكونا سوى نجلي أختيْه، فلم يتوانى في التوجه بشكاية إلى النيابة العامة، و هي الشكاية التي أحيلت على الشرطة القضائية للتحقيق فيها.

و أردفت نفس المعطيات، بأن التحقيقات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مع المشتكى بهم قادت إلى الكشف عن تورط الزوجة في الخيانة الزوجية و زنا المحارم مع نجلي شقيقتي زوجها، ليتم ايقاف الثلاثة و إحالتهم على النيابة العامة بعد تشبث الزوج بمتابعة زوجته و المتورطين معها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.