احمد الكريمي مدير الاكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة مراكش آسفي يُشرف على تنصيب الرئيس الجديد لمصلحة تدبير المسار المهني

0 40

أشرف احمد الكريمي مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي أمس الاثنين 16 يناير 2023 بمقر الاكاديمية، على تنصيب يوسف شمس الدين، رئيسا لمصلحة تدبير المسار المهني والارتقاء بالموارد البشرية بالأكاديمية.

وبهذه المناسبة، تقدم المدير بكلمة توجيهية ذكر فيها بالسياق الذي جاء فيه هذا التعيين الذي بتزامن مع تنزيل خارطة الطريق 2026/2022، مؤكدا على اهمية مواصلة الانخراط في مختلف الأوراش التربوية بمقاربة تدعم التكوين المتميز و المرتكز على الجانب التطبيقي و العملي من جهة و تعمل على توفير ظروف عمل ملائمة للاستاذات و الأساتذة، و تسهم في ارساء نظام لتدبير مسار مهني محفز للارتقاء بالمردودية لما فيه خير مصلحة التلاميذ، كما دعا الى الارتقاء بخدمة المرتفقات و المرتفقين ونهج ثقافة الاشراك. وتعزيز التواصل والتنسيق في المجال مع جميع الفاعلين والمتدخلين والفرقاء الاجتماعيين وشركاء المنظومة التربوية.

وعرج مدير الأكاديمية على تقديم، لمحة عن المسار التكويني والمهني للمسؤول الجديد، حيث أن الأستاذ يوسف شمس الدين حاصل على دبلوم المدرسة الوطنية للإدارة، و راكم تجارب متعددة في مجال تدبير الموارد البشرية ، اخرها كرئيس لمصلحة تدبير الموارد البشرية بالمديرية الإقليمية لشيشاوة.

وفي الختام دعا مدير الأكاديمية رئيسات و رؤساء الأقسام والمصالح وعبرهم كافة أطر وموظفي الأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لها، إلى المزيد من الانخراط للتنزيل الأمثل لخارطة طريق 2022-2026 من أجل مدرسة ذات جودة للجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.