منطقة تاندرا بأيت بومزوغ بجماعة أجلموس التابعة جغرافيا لخنيفرة تشهد عملية سرقة لما مجموعه 27 رأسا من الأغنام

0 31

عرفت منطقة تاندرا بأيت بومزوغ بجماعة أجلموس بخنيفرة، صباح يوم السبت21 يناير 2023 ، الذي يتزامن مع السوق الأسبوعي بمركز أجلموس، عملية سرقة لما مجموعه 27 رأسا من الأغنام.

و تعود تفاصيل الواقعة حسب مصادر متطابقة لجريدة “زاكورة بريس” الإلكترونية “ZAP TV”،، إلى تنقل الضحية (م) لبيع قطيع من الأغنام صبيحة يوم السبت بالسوق الأسبوعي لاجلموس، وعند عودته لنقل شحنة ثانية من الأغنام الى نفس السوق، وجد حظيرته فارغة من كل الرؤوس التي تركها وراءه في جنح الظلام، والتي يبلغ عددها 27 رأسا، حيث ابلغ الدرك الملكي، وانتشر خبر السرقة في السوق كالنار في الهشيم.

ولم تستقر نفوس ساكنة المنطقة، الا بعد قرارها البحث بكل محيط العملية، وهو ما قادهم في عملية استمرت منذ عشية السبت، الى الوقوف على مكان تواجد القطيع المسروق غير بعيد من حظيرة الضحية بعد عصر اليوم الأحد، قبل أن يتم تطويق المكان من طرف جموع من المواطنين سكان المنطقة، وإبلاغ عناصر الدرك حول الموضوع، ومن تم القاء القبض على المتهم ونقل المحجوز صوب المحجوز الجماعي بغية استكمال الأبحاث.

وتؤكد نفس المصادر، ان الأمر يتعلق بستيني، يعيش بالقرب من منزل الضحية، تم اقتياده الى المركز الترابي للدرك الملكي، فيما تتلاسن الروايات حول إمكانية تورطه في الفعل رفقة عصابة منظمة قد تفضي إليها التحقيقات الجارية المكثفة.

وتجري عناصر الدرك الملكي ابحاثها بهذا الخصوص، تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في الوقت الذي استحسنت فيه الساكنة هذا النبأ، وسط آمالهم بتوقيف كل المتورطين الذين قد تكشف عنهم هذه القضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.