تصنيف حديث يضع مراكش في أفضل 5 وجهات رومانسية عالمية

0 168

اعتبر تصنيف حديث لشركة تأجير السيارات “DiscoverCars”، أن مدينة مراكش تعتبر من بين أفضل 5 وجهات رومانسية عبر العالم، مع ما يقرب من 440 مليون مشاهدة على TikTok وهاشتاكَات #Marrakech و #MarrakechLovers، حسب هذا الموقع. 

واحتلت مدينة مراكش هذه المرتبة المتقدمة من بين 23 وجهة رومانسية في جميع أنحاء العالم، متبوعة بكل من سيم ريب في كمبوديا ولوزان في سويسرا وشيملا في الهند. واستخدم موقع “DiscoverCars”، عدة معايير في تصنيف أفضل ترتيب للوجهات الرومانسية، مثل توصيات “فوربس” وعلامة التصنيف ذات الطابع الرومانسي على منصة تيكتوك.

وفي يوليوز الماضي، صنفت منصة “يو سيتي غايد” (Ucity guides) ومنصة “إي إف” (EF) ومنصة “ترافيل آند ليجر” (travel and leisure) المتخصصة بالسياحة والسفر، مدينة مراكش من أكثر مدن العالم رومانسية.

وكل عام، يتدفق السياح إلى مراكش لتجربة ثقافتها الفريدة واستكشاف العديد من مناطق الجذب فيها، حيث تم التصويت للمدينة الحمراء مؤخرًا على أنها ثامن أفضل مدينة للسياح في الوجهات السياحية الأكثر شعبية على موقع “TripAdvisor” لعام 2023.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، حصلت المغرب على لقب أفضل دولة خلابة في العالم من قبل المجلة الدبلوماسية “TravelJingles” في حفل توزيع الجوائز الدبلوماسية 2023 تقديراً لتراث البلاد الغني وجمالها الساحر. 

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.