الحكم بالسجن سنة لمتزوجة بتهمة الخيانة وعشيقها بشهرين حبسا نافذا بإمنتانوت

0 237

حسمت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، في جلستها لبداية الأسبوع، في ملف تتابع فيه امرأة متزوجة وعشيقها من أجل الخيانة الزوجية والمشاركة في ذلك.

وبحسب المعطيات المتوفرة في الموضوع، فقد قضت هيئة المحكمة بمؤاخذة المتهمين من أجل ما نسب إليهما والحكم على المتهمة الأولى (خ.ل) بعشرة أشهر حبسا نافذا، وعلى المتهم الثاني (ا.ه) بشهرين حبسا نافذا، وبأدائهما تضامنا لفائدة المطالب بالحق المدني (زوج المتهمة الأولى) تعويضا مدنيا قدره أربعة آلاف درهم.

وكانت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، قد قررت إيداع امرأة متزوجة وعشيقها الأول السجن المحلي الأوداية بعد متابعة الأولى بالخيانة الزوجية والثاني بالمشاركة في ذلك، فيما تم، إطلاق سراح عشيقها الثاني إثر تنازل زوجته.

وكانت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة، قد توصلت بشكاية من طرف زوج المتهمة، الذي يعمل بمدينة السمارة، يتهم من خلالها شؤيكة حياته بالخيانة الزوجية التي نتج عنها حمل غير شرعي وولادة طفل، حيث تخلت عنه بمكان غير معروف، لتنطلق الأبحاث والتحريات في النازلة تحت إشراف النيابة العامة، قبل أن يتم إيقاف المتهمين، ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية. 

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.