تورط خمسيني في تهمة اغتصاب قاصر داخل مقهى بإيمنتانوت نواحي مراكش

0 176

من المنتظر أن تحيل مصالح الأمن بإيمنتانوت إقليم شيشاوة، غدا الأحد 21 ماي الجاري، على الوكيل العام لجلالة الملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، شخصا في عقده الخامس من أجل جناية هتك عرض قاصر.

وبحسب أخبار متواترة، فإن المتهم المسمى (ا،ك) البالغ من العمر نحو 56 عاما والذي ينحدر من منطقة متوكة، تم ايقافه من طرف عناصر الأمن في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة داخل مقهى بشارع بئر أنزران بمدينة ايمنتانوت، للإشتباه بتورطه في اغتصاب طفل يبلغ من العمر 12 عاما.

وتضيف ذات الاخبار، أن الخمسيني كان قد اصطحب معه الطفل إلى المقهى الشعبي للمبيت على أساس أنه ابن شقيقه، غير أن أمره ما لبث أن افتضح بعد أن أطلق الطفل عقيرته بالصراخ لحظة ممارسة الجنس عليه من طرف “البيدوفيل”.

و أشارت نفس الاخبار، أن مجموعة من المقاهي الشعبية بالشارع المذكور تتحول ليلا إلى ما يشبه فنادق للمبيت مقابل مبالغ تتراوح ما بين 5 و10 دراهم لليلة الواحدة، الأمر الذي يسائل السلطات ومصالح الأمن بالمدينة حول مدى مراقبة هاته الأماكن.

وفي سياق متصل، أكد نشطاء حقوقيون أن نضالات القوى الحية بالمدينة ساهمت في تطهير عدد من الأزقة من الدعارة، غير أن هاته الممارسات بدأت تعود من جديد لاسيما بعد أن أضحت بعض المقاهي الشعبية المذكورة بشارع بئر انزران قبلة لمبيت عدد من النساء الغريبات عن المنطقة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.