مراكش تحتضن النسخة الثامنة للمنتدى المغربي لريادة الأعمال

0 182

من المرتقب أن تحتضن مراكش الدورة الثامنة من المنتدى المغربي لريادة الأعمال، وذلك في أيام 09ـــ10ــ11 يونيو 2023 بالمركب الثقافي محمد السادس باب اغلي بمدينة مراكش، وذلك بمشاركة 15 دولة من إفريقيا جنوب الصحراء بالإضافة إلى مملكة البحرين، الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر.

وسينظم المنتدى هذه السنة تحت شعار ” أفريقيا المستقبل “، كما سيستقبل حوالي 500 مشارك، من بينهم كبار المسؤولين الحكوميين والشخصيات السياسية والدبلوماسيين ورجال الاعمال بالإضافة إلى خبراء في المجال، وكذا الشباب حاملي المشاريع.

ويتضمن برنامج المنتدى تنظيم 12 جلسة عامة، يتقاسم خلالها متدخلون من العيار الثقيل تجاربهم ووجهات نظرهم، وسيناقشون مواضيع كبرى كالتنمية المستدامة ومناخ الأعمال والتصدير والمسؤولية الاجتماعية.

كما ستتناول الورشات المبرمجة عدة مواضيع متنوعة منها المدن الذكية، وريادة الأعمال الاجتماعية، الصناعة والابتكار ,مهن الصحة والفلاحة، الأمن الغذائي والطاقات المتجددة, السياحة والصناعة التقليدية.

كما سيعرف المنتدى تنظيم قرية التكنولوجيا والإبتكار، كما سيقوم حاملو المشاريع الواعدة والمبتكرة بإفريقيا بعرض منتوجاتهم ومشاريعهم، بالإضافة لأروقة متنوعة ولعدة فعاليات موجهة للشباب وعدة مسابقات لفائدة المشاركين.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.