سيتيني ينهي حياة زوجة إبنه نواحي الفقيه بن صالح

0 130

أنهى شخص سيتيني، أمس السبت 3 يونيو الجاري، حياة زوجة إبنه، البالغة من العمر 40 سنة، على مستوى دوار بني عون، الجماعة الترابية سيدي عيسى بن علي، الواقعة ضمن المجال الجغرافي، لعمالة إقليم الفقيه بن صالح، في ظروف غامضة، شكلت موضوع بحث قضائي تمهيدي، من طرف المصالح الدركية، بتعاون مع السلطة المحلية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وبحسب المعطيات الاولية للبحث، فإن أسباب و ظروف الجريمة لازالت غامضة، هذا وقد فر المشتبه به لوجهة غير معلومة، مستغلا في ذلك، وعرة المسالك الترابية والحقول الزراعية.

وذكرت مصادر أخرى، وجود خلافات بين الطرفين، دفعت بالجاني أب زوج الهالكة، إلى وضع حد لحياة زوجة إبنه، وذلك بواسطة إستعمال آلة حادة، عبارة عن ” وتد “، هوى به على رأس الضحية، الشيء الذي تسبب لها في جرح غائر، على مستوى الرأس، ما سبب وفاتها على الفور وبعين المكان.

وهرعت مختلف المصالح الأمنية، من درك ملكي، ومصالح الوقاية المدنية، والسلطة المحلية وأعوانها، و عناصر من القوات المساعدة، إلى عين المكان بالتحديد، قصد القيام بالمتطلب واتخاذ المتعين، في شأن الواقعة، وفق كل إختصاص، حيث وتنفيذا لتعليمات الوكيل العام للملك، تم نقل الجثة إلى مستودع حفظ الجثامين، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، في إطار الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، تواصل مصالح الدرك الملكي، حملات تمشيطية واسعة، مستعينة بالكلاب البوليسية المذربة، بمحيط وجنبات مقر سكنى الجاني، بهدف توقيفه وإقتياده صوب مقرها، للتحقيق معه حول دوافع وأسباب، إقدامه على إرتكاب هذه الجريمة البشعة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.