نقل شاب ثلاثيني بعد سقوطه من فوق جبل جليز بمراكش

0 158

نُقِل شاب ثلاثيني ليلة أمس الثلاثاء 25 يوليوز الجاري، في حالة وصفت بالحرجة إلى مستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، إثر سقوطه من فوق جبل جليز.

و وفق مصادر متطابقة، فإن الشاب المسمى (م، ب) من مواليد 1986 ويقطن بحي الفخارة، كانا يجالس شخصين قبل أن يسقط في وقت متأخر من ليلة أمس من فوق الجبل، مما أدى إلى إصابته بجروح في أنحاء مختلفة من جسده بفعل ارتطامه بالصخور.

ويظهر مقطع فيديو توصلت به الجريدة الشاب شبه عار ومدرج في دمائه وهو يردد “الشيشا ديالي”.

وفور علمها بالحادث انتقلت السلطة المحلية في شخص قائد الملحقة الإدارية الحي العسكري وأعوان السلطة بحي الكدية وأكيوض، حيث تم ربط الإتصال بعناصر الدائرة الأمنية الـ16 التي انتقلت بمعية عناصر الشرطة العلمية إلى عين المكان، حيث جرى نقل المصاب إلى المستشفى بالموازاة مع فتح تحقيق حول ظروف وملابسات سقوط الشاب الذي في حالة غير طبيعية.

ويذكر أن جبل جليز تتحول جنباته ليلا إلى ملاذ لمدمني المخدرات ومتعاطي الكحول والممارسات اللا أخلاقية، الشيء الذي يشكل خطرا على ساكنة الجوار لاسيما بالنسبة لأحياء أكيوض الكدية وبولغرايب وإقامات مبروكة وأبواب وبساتين جليز، مما يفرض على الجهات الأمنية تمشيطه بين الفنية والأخرى لمحاربة هاته الظواهر الإجرامية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.