جلالة الملك محمد السادس يعزّي أسرة الإعلامية مليكة الملياني

0 450

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة، اليوم الاثنين 7 غشت الجاري، إلى أفراد أسرة الإعلامية الراحلة مليكة الملياني، المشهورة بلقب “السيدة ليلى”، التي توفيت، الجمعة المنصرم، عن عمر 84 سنة.

و قال جلالة الملك محمد السادس في هذه البرقية: “فقد تلقينا ببالغ التأثر نعي المشمولة بعفو الله تعالى ورضوانه الإعلامية المقتدرة المرحومة مليكة الملياني، أسكنها الله فسيح جنانه”.

و أضاف:”بهذه المناسبة المحزنة، نعرب لكم ومن خلالكم لكافة أهل الراحلة المبرورة وذويها، ولأسرتها الإعلامية الوطنية، ولسائر أصدقائها ومحبيها عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، في رحيل إعلامية بارزة من الرعيل الأول للإذاعيين المغاربة، المشهود لها بالكفاءة والإبداع، حيث بصمت، رحمها الله، على امتداد عقود من الزمن، المشهد السمعي الوطني ببرامج متنوعة وهادفة أكسبتها حب وتقدير أجيال من عشاق الأثير”.

وقال جلالة الملك محمد السادس: “وإذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه، مقدرين ما كانت تتحلى به فقيدتكم العزيزة من خصال نبيلة وغيرة وطنية صادقة ووفاء مكين للعرش العلوي المجيد، لندعو الله عز وجل أن يشملها بواسع رحمته وغفرانه، وأن يعوضكم عن رحيلها جميل الصبر وحسن العزاء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.