اعتداء امرأة مدججة بـعصا على جيرانها وتلحق خسائر مادية بممتلكاتهم بمراكش

0 166

يظهر بمقطع فيديو مشاهد صادمة للحظة إقدام امرأة مدججة بواسطة عصا، على تحطيم زجاج سيارة مركونة بإقامة حدائق أنس بحي المحاميد التابع لمقاطعة المنارة بمراكش.

و في تفاصيل الواقعة وفق إفادة صاحب السيارة، الذي لم يكن سوى أحد جيران المرأة المسلحة بالعصا، تعود إلى نحو الساعة الخامسة والنصف من صباح يوم الأحد سادس غشت الجاري، حينما استيقظ على رنات قوية لـ”الأنترفون” الخاص بشقتهة، فخرج لمعرفة ما يجري فإذا به يتفاجأ بالمعنية بالأمر التي تقطن بالطابق الأرضي لنفس العمارة وهي بصدد تخريب سيارته التي كانت تحتوي على أمتعة وسلع مختلفة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، يضيف المتحدث، بل إن المرأة التي يبدو أنها كانت في حالة غير طبيعية، عمدت إلى تكسير زجاج باب شقته مما خلق حالة من الرعب والهلع في صفوف أبنائه و زوجته الذين استفاقوا على صوت الهرواة وهي تنهال على باب بيتهم.

استمر التهديد والسب والشتم بالكلام النابي والذي لم تسلم منه الزوجة لحين حضور عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية 20، والذين واصلت المعنية بالأمر عربدتها أمامهم حيث حاولت الإعتداء على جارتها أمام أعينهم لولا تدخل أحد رجال الأمن الذي حال دون ذلك.

وأكد صاحب السيارة أن الجارة تعوّدت على استفزاز زوجته وشتمها منذ أن تقدم ضدها بعض الملاكين بشكاية إلى مصالح الأمن بسبب سلوكاتها المشبوهة، غير أن زوجته كانت تحاول دوما تحاشيها وتفادي الإصطدام معها، غير أن منسوب سلوكاتها العدوانية ازداد وتفاقم بفعل طريقة تعاطي الأمن مع الشكايات المقدمة ضدها، حيث بلغ ذروته بالإعتداء عليهم والحاق خسائر فادحة بممتلكاتهم وهم نيام، وهي الخسائر التي وثقها المتضرر بمحضر مفوض قضائي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.