عاجل: السيد الفاضل الفاضيلي رئيسا للمجلس الاقليمي لزاكورة

3 284

زاكورة (زاكورة بريس) أسفرت عملية الاقتراع لانتخاب رئيس المجلس الاقليمي لإقليم زاكورة عن انتخاب السيد  الفاضلي الفاضل رئيس جماعة الروحا رئيسا للمجلس الاقليمي لزاكورة . و قد مرت عملية الاختيار في جو من الرضى و الشفافية و التوازن بين مختلف الإثنيات بالإقليم. فقد ثم انتخاب  رئيس جماعة بوزروال السيد علي ايت باجا نائبا اول للرئيس و السيد  بامومن الحسين من  جماعة افلاندرا  التابعة لاكدز نائبا ثانيا للرئيس فيما ثم انتخاب السيد  الحسين الدحاني ممثل عن جماعة زاكورة نائبا ثالثا للرئيس. 
يشار الى ان السيد الفاضلي  رئيس جماعة الروحا قادم من عالم البناء والتجارة و يرى المتتبعون أن له علاقة جيدة مع مختلف الفعاليات حيث ظهر الفاضلي مؤخرا حريصا على اظهار الكثير من الوفاء والتعاون مع اغلب مواطني الاقليم خاصة بمراكش والبيضاء وزاكورة.
  

3 تعليقات
  1. moha elfadili يقول

    ومتى كان السي فاضل يعرف السياسة؟إنه مجرد طاشرون ديال البناء.وبالمناسبة يقول المثل*إذا أسندت الأمور إلى غيرأهلها،فانظذر الساعة* إذن ،فلننتظر ما ستأتي به الايام المقبلة.إننا في إقليم زاكورة لاننتظر منه أن يفعل بالمجلس الاقليمي الا مالم تسمح له الظروف القيام به بجماعة الروحا* المنكوبة*. فهودائم الغياب عن جماعة الروحا،بل ويسكن بمراكش رفقة أبنائه.ولا يزور مقر جماعة الرحا إلاناذرا. أتمنى أن أكون مخطئا في تقييم الرجل.

  2. سيف الحقيقة يقول

    هنيئا له رغم ارجاف المرجفين و تربص المتربصين
    ما ادراك انت يا موحا بقدرات الرجل السياسية ام انك تهرف بما لا تعرف.
    لقداستطاع الرجل تحقيق مكاسب سياسية لن يستطيع الكثيرون تحقيقها و لو ظلوا حياتهم كلها يحاولون فلقد تمكن من الفوز بمقعد بجماعته ثم رئاستها رغم كثرة الاعداء ممن يلعقون حداء جواد الناصري و من لف لفه من اشباه الرجال و لا رجال و استطاع التغلب على خصومه دوي الخبرة السياسية الكبيرة و داك الطاشرون ديال البني هو اللي خلا بعضين مبحلقين عينيهم رغم نفودهم او ورينا انتا حنة اديك نشوفو السياسة
    اما سكناه بمراكش فلا يعني دلك شيئا ما دام مضطلعا بمهامه و من يدعي العكس فالحجة على من ادعى.

  3. moha elfadili يقول

    *أما سكناه بمراكش فلا يعني دلك شيئا ما دام مضطلعا بمهامه و من يدعي العكس فالحجة على من ادعى*
    ألا يعتبر هذااعترافابالاخلال بالمسؤؤلية؟ومتى كانت الادارات تسير عن بعد؟ومتى كان البريد يبعث عبر الحافلات الى المسؤؤلين للتوقيع؟ثم ،الهذا انتخب رئيسا لجماعة الروحا؟ولهذا انتخبه السكان المغلوبون على امرهم؟وما هي المشاريع التي تم إنجازها في فترته الرئاسية بجماعة الروحا؟ فأية مسؤؤلية هاته التي يضطلع بها *السي الفاضل*؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.