وفاة شابة سقطت من الطابق الثالث لعمارة سكنية بحد السوالم

0 170

توفيت شابة تبلغ من العمر قد حياتها 19 سنة، كانت تشتغل، في مجال الحلاقة و التجميل، الإثنين 14 غشت الجاري، بعدما قامت برمي نفسها بشكل عمدي، من أعلى سطح عمارة سكنية، بحي رياض الساحل، التابع للمقاطعة الثانية، الجماعة الحضرية حد السوالم، عمالة إقليم برشيد.

ووفق مصادر الجريدة، فإن بعض المواطنين من جيران الهالكة، عثروا عليها في حالة جد حرجة، بجانب العمارة السكنية محل سكناها، بتجزئة رياض الساحل، الجماعة الحضرية حد السوالم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المعاينات الأولية المنجزة، على ضوء هذه الحادثة المؤسفة، من طرف عناصر درك حد السوالم والسلطات المحلية، تنفيذا لتعليمات وتوصيات النيابة العامة المختصة، لدى محكمة الإستئناف بسطات، بينت أنها سقطت من الطابق الثالث لعمارة سكنية، بهدف وضع حد لحياتها، كما تبين للمحققين أثناء المعاينات الأولية، أنها إرتطمت مع سيارة نفعية خفيفة، كانت مستوقفة بالشارع العام، أمام نفس العمارة السكنية.

والحادث استنفر مصالح درك حد السوالم، والسلطة المحلية التي أشرفت، بأمر من النيابة العامة المختصة، على نقل جثة الهالكة إلى مستودع حفظ الأموات بمدينة الرحمة، لإخضاعها للتشريح الطبي، وفتحت تحقيقا في ظروف وملابسات سقوط الضحية المفارقة للحياة، في إنتظار ما ستسفر عنه نتائج التقرير الطبي، المنجز من طرف الطبيب الشرعي بمشرحة الرحمة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.