تفاصيل محاولة سرقة بالخطف نتج عنها حادثة سير بمراكش

0 167

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء الثلاثاء 03 أكتوبر الجاري، و ذلك لتحديد ظروف و ملابسات محاولة سرقة بالخطف نتج عنها حادثة سير بخسائر مادية و بشرية.

و تشير المعطيات الأولية للبحث إلى ارتكاب سائق دراجة نارية لسرقة بالخطف استهدفت الحقيبة اليدوية لسائقة سيارة خفيفة كانت تسير على مستوى الطريق المداري في اتجاه منطقة المحاميد بمراكش، و التي حاولت بدورها تعقب المشتبه فيه فقدت السيطرة على السيارة، التي انقلبت بعد أن صدمت المعني بالأمر و بائعا متجولا رفقة ابنه القاصر كانا في قارعة الطريق.

و قد أسفرت هذه الحادثة عن تعرض سائقة السيارة و والدتها و المشتبه فيه و الطفل القاصر لجروح متفاوتة الخطورة، نقلوا على إثرها للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، و هي نفس المؤسسة الصحية التي نقل إليها الضحية الرابع الذي يعمل بائعا متجولا، و الذي وافته المنية فور وصوله لقسم المستعجلات.

و تتواصل الأبحاث التي تجريها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، و التي تشمل استغلال جميع مسارات البحث الميدانية و التقنية، فضلا عن تحصيل إفادات كافة الشهود، و ذلك قصد تحديد ظروف و ملابسات هذه القضية بشكل دقيقة و شامل.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.