قصة جريمة بشعة ارتكبها جندي في حق عشيقته بتيفلت

0 148

أوقفت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للشرطة بتيفلت، عسكريا بصفوف القوات الجوية، قتل خليلته المطلقة، و رماها في بالوعة لتصريف مياه الأمطار بالجماعة الترابية المعازيز.

وذكرت يومية “الصباح” التي أوردت الخبر، أن الطليقة، اختفت منذ أسبوع في ظروف غامضة، وتركت طفليها، قبل أن يعترف القاتل، و هو متزوج و أب لطفلين، لأفراد المفوضية الأمنية بقتله للهالكة، البالغة من العمر 30 سنة، باستعمال عصا غليظة، و رمي جثتها في بالوعة.

و هرعت عناصر الشرطة القضائية و التقنية و العلمية، بالتنسيق مع أفراد المركز الترابي للدرك الملكي بالمعازيز، إلى مكان الجثة، التي تحللت، ما تسبب في انتشار رائحة كريهة بالمنطقة.

و بعد إجراء المعاينات الأولية لضباط الشرطة، تضيف اليومية، نقلت الجثة نحو مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالخميسات لإجراء تشريح طبي عليها بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط.

و وضعت الضابطة القضائية العسكري رهن الحراسة النظرية للتحقيق معه في جرائم القتل العمد و محاولة طمس معالم الجريمة، و تعكف الفرقة المحلية للشرطة القضائية على تعميق البحث مع الجاني لمعرفة ظروف و ملابسات ارتكابه الجريمة البشعة.

وتتجه التحقيقات إلى وجود خلافات بينهما، إذ كان القاتل يريد الزواج منها، حسب ما تسرب من نتائج البحث الأولي وألسنة الجيران، وأن مشاكل وقعت بينهما، فانتابه غضب ثم ضربها بعصا غليظة على الرأس، وبعدما توفيت، حاول طمس معالم الجريمة، قبل أن يتعرض لتأنيب الضمير، و يتوجه إلى أقرب مصلحة أمنية للتبليغ عن جريمته.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.