الإعلان عن افتتاح أول وكالة بنكية ل ” البريد بنك ” في المعبر الحدودي الكركرات

0 175

في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الثامنة و الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، و مساهمة منها في تحقيق الرؤية الملكية التي تهدف إلى تعزيز التنمية الاقتصادية و تعمير المعبر الحدودي الكركرات (إقليم أوسرد)، افتتح يومه الثلاثاء 7 نونبر 2023، “البريد بنك ” أول وكالة بنكية بهذه المنطقة من الصحراء المغربية.

و أشرف على افتتاح هذه الوكالة، الأمين النجار، رئيس مجلس الإدارة الجماعية لـ “البريد بنك”، مرفوقا بعبد الرحمان الجوهري، عامل إقليم أوسرد، و جبران الركلاوي، المدير العام لوكالة الإنعاش و التنمية الاقتصادية و الاجتماعية لأقاليم الجنوب، و عبد الرحيم الحافظي، المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب، والخطاط ينجا، رئيس مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب، بحضور عدد من المنتخبين و شخصيات مدنية و عسكرية.

و تنسجم هذه المبادرة تماما مع الدينامية التنموية للأقاليم الجنوبية للمملكة، التي دعا إليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس في خطابه السامي لسادس نونبر 2021، بمناسبة الذكرى السابعة و الأربعين للمسيرة الخضراء، حيث شجع جلالته الفاعلين الاقتصاديين على مواصلة استثماراتهم بالأقاليم الجنوبية، خاصة المشاريع ذات الطابع الاجتماعي.

و قال النجار، رئيس مجلس الإدارة الجماعية للبريد بنك أن “افتتاح أول وكالة بنكية للبريد بنك في الكركرات يساهم بشكل فعلي في تنمية المنطقة، انسجاما مع الرؤية الملكية الرامية إلى النهوض بالأقاليم الجنوبية.

و أضاف نفس المتحدث، أن هذه المبادرة تتماشى تماما مع رغبة مجموعة البريد بنك بجميع مكوناتها (البريد بنك، بريك كاش، و أمانة) في أن تضع نفسها كشريك موثوق به إلى جانب جميع المغاربة، فضلا عن منحهم إمكانية الوصول إلى خدمات بنكية عالية الجودة.

و للعلم، مجموعة البريد بنك تملك أكثر من 2000 نقطة اتصال منتشرة في جميع أنحاء المملكة، الثلثي منها في المناطق القروية و شبه الحضرية، و أكثر من 23 وكالة متنقلة تجوب المناطق النائية، مما يؤكد التزامه بمبدأ القرب لتحقيق الشمول المالي للمواطنين في جميع أنحاء المملكة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.