بعدما غادر أسوار السجن..حكم جديد تصدره استئنافية مراكش على رئيس جماعة حربيل

0 107

أصدرت محكمة الاستئناف بمراكش، في الساعات الاولى من صباح يومه الثلاثاء 14 نونبر حكمها في حق رئيس جماعة حربيل، حيث قضت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية باستئنافية مراكش، بحبسه سنتين حبسا نافذا و 10 الاف درهم غرامة.

و كانت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش قد قضت في 2 أكتوبر الماضي، في حق رئيس جماعة حربيل السابق بشهرين سجنا نافذا و 2000 درهم غرامة و هي العقوبة التي نفذت عليه و غادر بعدها السجن قبل ايام قليلة كما قضت نفس المحكمة في حق الموظفة المعتقلة الى جانب الرئيس بسنتين سجنا نافذا و 5000 درهم غرامة.

و توبع المتهمين في حالة اعتقال من أجل النصب و الإرتشاء و المشاركة في ذلك و كانت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي، قد أوقفت في 30 غشت الماضي رئيس جماعة حربيل و. الموظفة للاشتباه في تورطهما في تسلم مبلغ على سبيل الرشوة.

و حسب المعطيات المتوفرة، فقد جاء توقيف الرئيس  السابق و الموظفة بعد التبليغ عنهما بواسطة الرقم الاخضر للنيابة العامة، المخصص للتبيلغ عن الرشوة.

من جهة اخرى ، كانت مصالح الشرطة القضائية قد حلت يومه الثلاثاء 14 نونبر، بجماعة حربيل حيث باشرت التحقيق مع موظفين جماعيين.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.