ايقاف ثلاثة أشخاص بالصويرة بتهمة الإتجار في المخدرات

0 113

أمرت النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية للصويرة، بتمديد الحراسة النظرية بحق موقوفين، في قضية تتعلق بالإتجار في المخدرات و الإستهلاك، بينهم نائب رئيس الجماعة الترابية حد الدرا.

و كان قرار النيابة العامة من أجل تعميق البحث و إجراء خبرة تقنية على هواتف المشتبه فيهم، خاصة أنه عندما جرت مواجهة بين الأطراف تمسك نائب الرئيس بإنكار التهم الموجهة إليه جملة و تفصيلا.

و بناء على الأبحاث التي أجرتها الضابطة القضائية مع الموقوفين و الاستماع إليهم، اتضح لهم تمسك كل طرف بأقواله، و هو الأمر الذي جعل مدة الحراسة النظرية تتمدد، من أجل التيقن من طبيعة الاتهامات الموجهة إليهم.

و تعود فصول الواقعة، بحسب يومية، إلى السبت الماضي حين أوقفت فرقة مكافحة المخدرات و العصابات التابعة للشرطة القضائية بأمن الصويرة، شخصين في حوزتهما كمية من المخدرات، و لدى التحقيق معهما اعترفا أن مزودهما شخص يشتغل جزارا بمركز “حد الدرا”، اتضح أنه أحد نواب رئيس الجماعة الترابية.

و أن عناصر الشرطة القضائية أجرت اتصالات مع المركز الترابي للدرك الملكي بأوناغة، و نسقوا معا من أجل إيقاف المسؤول الجماعي، الذي ورد اسمه في تحقيقات الموقوفين، و هو الأمر الذي تم قبل إحالة الجميع على النيابة العامة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.