المكتب التنفيذي للرابطة المغربية للشباب ينظم الحلقة الرابعة من البرنامج الوطني الشهري “حوار الشباب”

0 583

المكتب التنفيذي للرابطة المغربية للشباب ينظم الحلقة الرابعة من البرنامج الوطني الشهري “حوار الشباب”

                                     لمناقشة موضوع: “تقييم تجربة حركة 20 فبراير”

بعد توقف دام شهرين لأسباب لوجستيكية، حسب المنظمين. تستأنف الرابطة المغربية للشباب من أجل التنمية والحداثة مشروعها الوطني، “الفضاء المغربي للحوار والديمقراطية “. و سينظم المكتب التنفيذي للرابطة الحلقة الرابعة من البرنامج الوطني الشهري “حوار الشباب”.وذلك يوم السبت 23 فبراير .
و سيستضيف هذا الشهر الدكتور عمر أحرشان باحث في العلوم السياسية و عضو الأمانة العامة للدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان، لمناقشة موضوع: “تقييم تجربة حركة 20 فبراير”، انطلاقا من الساعة الخامسة و النصف مساءا بدار الثقافة (كوماندانسيا).
يشار إلى أن محمد نوفل عامر رئيس الرابطة كان قد عبر عن رغبته في استضافة نادية ياسين كريمة مرشد جماعة العدل و الإحسان، لكنها اعتذرت عن الحضور لظروف خاصة تمر بها، ليتم تعويضها بالدكتور أحرشان.
النشاط الذي يتم بدعم من المندوبية الإقليمية لوزارة الثقافة بالعرائش، سبق له أن أستضاف في حلقات سابقة كلا من، الحقوقي أنيس بلافريج و الشيخ محمد الفيزازي والصحفي خالد الجامعي، و كان من المتوقع حضور المفكر اليهودي المغربي سيون أسيدون لكنه اعتذر عن الحضور في آخر لحظة.
يذكر أن عمر أحرشان يشغل أيضا منسقا للمركز الوطني للدراسات والأبحاث، و سبق له أن حصل في دجنبر 2011 على شهادة الدكتوراه في العلوم الإدارية بميزة مشرف جدا،عن بحثه الذي حمل عنوان “الإصلاح الإداري بالمغرب.. بين اكراهات الماضي وتحديات الحاضر وآفاق المستقبل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.