الاخلال بالحياء العام يؤرق ساكنة إقامة سكنية بمراكش

0 162

وجه متضررون من ساكنة إقامة قرب الحي الصناعي القديم بالحي الشتوي بمراكش، شكاية الى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش تحت عدد 10033-3101-23 بعد تنامي مظاهر الاخلال بالحياء العام داخل الاقامة السكنية.

و كشفت الشكاية التي توصلت جريدة “زاكورة بريس” “Z Press” الإلكترونية على نسخة منها، عن الوضعية الكارثية التي ألت إليها الإقامة من فساد و دعارة و تنامي نظاهر الإخلال بالحياء العام، جراء السماسرة المتواجدين بشكل رسمي بالإقامة، و الذين صار عددهم يفوق 30 سمسارا، ناهيك عن سماسرة آخرين يجلبون إليها الزبائن مقابل عمولات من أصحاب الشقق المفروشة التي يزيد عددها عن 100 شقة معدة للإيجار اليومي، مما جعل العمارة مقصد كل باحث عن ممارسة الجنس و الفساد وإقامة سهرات و ليالي حمراء.

و طالب مجموعة من سكان الاقامة بوضع حد نهائي لكل هذه المظاهر الغير مقبولة و المخلة بالحياء العام، ملتمسين وقف ظاهرة الإيجار اليومي بالإقامة لما ينتج عنها من أضرار سواء من ضجيج السكارى أو صوت المومسات طوال الليل، مما يجعل ساكنة الإقامة تعيش في جحيم دائم.

و تجدر الإشارة، إلى أنه بالرغم من الاتصالات المتوالية بالدائرة الأمنية التابعة لها الإقامة و الرقم 19 والمقالات المنشورة بالجرائد من قبل والتدخلات الأمنية لكن دون جدوى، ما جعل المتضررين يلجأون إلى النيابة العامة أملا في ايجاد حل نهائي عاجل وحاسم في الموضوع .

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.