حجز كمية كبيرة ديال الماحيا و إيقاف شخصين يشتبه تورطهما في القضية ببوجدور

0 139

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، يوم الأربعاء 6 دجنبر، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 20 و 26 سنة، لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بتحضير وترويج مسكر ماء الحياة.

و قد أمكن إيقاف المشتبه فيه الأول بحي الوحدة الترابية بمدينة بوجدور على متن دراجة نارية، متلبسا بحيازة كمية من مسكر “الماحيا” موجهة للترويج.

إجراءات التفتيش التي بوشرت بمسكنه أسفرت عن إيقاف المشتبه فيه الثاني، وحجز 32 لترا من صافي مسكر ماء الحياة معبأة بقارورات بلاستيكية مختلفة الحجم، علاوة على 500 لتر من المواد المخمرة معبأة ببراميل كبيرة الحجم، بالإضافة إلى معدات تدخل في تقطير المسكر، كما جرى حجز الدراجة النارية وثلاثة هواتف نقالة يشتبه استعمالها في عملية الترويج، وكذا مبلغين ماليين يشتبه كونهما من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

يضيف المصدر، أنه تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف مشاركهما بعدما تم تحديد هويته.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.