مراكش تشهد إجراءات أمنية مشددة لمواكبة إحتفالات رأس السنة

0 169

تشهد مدينة مراكش، نهاية الأسبوع الجاري، إجراءات أمنية مشددة في كل مناطقها، و ذلك في إطار التدابير المتخذة من أجل ضمان مرور مناسبة نهاية رأس السنة الميلادية في أحسن الظروف.

و قد تم تشديد المراقبة في السدود الأمنية بمداخل المدينة الحمراء و مخارجها، مع تفتيش السيارات المشبوهة و كذا التحقق من هويات بعض السائقين.

كما تم تكثيف الدوريات الأمنية من أجل ضمان عدم خرق القانون من طرف المواطنين الذين دأبوا على الإحتفال بنهاية السنة الميلادية.

و إلى جانب ذلك، عملت المصالح الأمنية بالمدينة، على تشديد الطوق الأمني على المناطق الحساسة، و خاصة النقط السوداء و كافة الأحياء، عبر تشغيل الكاميرات و تحريك كافة الدوريات الراجلة و الراكبة و إستخدام صقور الدراجات النارية و الزيادة في حصيص الشرطة و الأمن من مختلف المصالح الأمنية.

و لضمان أمن و سلامة المواطنين، عمدت مصالح ولاية أمن مراكش إلى تعزيز الدوريات الأمنية المكونة من عناصر أمن بالزي المدني و أخرى بالزي الرسمي. و يشهد مطار مراكش المنارة الدولي، إجراءات أمنية مشددة، خاصة أنه يعد المطار الأكثر استقبالا للسياح و الأجانب الذين يفضلون الاحتفال برأس السنة في المغرب.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.