إعتقال مروج مخدرات بحوزته كمية من الكوكايين و الأقراص المهلوسة لوداية نواحي مراكش

0 171

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لوداية بالضاحية الغربية لمراكش، في الساعات الأولى من صباح الإثنين فاتح دجنبر الجاري، من ايقاف شاب يبلغ من العمر 19 عاما للإشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالحيازة و الإتجار في المخدرات.

و بحسب مصادر محلية، فإن المشتبه فيه كان على متن سيارة خفيفة مملوكة لإحدى وكالات كراء السيارات حينما اعترضته عناصر الدرك الملكي على مستوى تراب جماعة لوداية، و لحظة التثبت من أوراق السيارة ظهرت حالة من الإرتباك على السائق، الأمر الذي جعل الدركيين يرتابون في أمره و يخضعونه لعملية تفتيش أسفرت عن العثور بحوزته على حوالي 600 قرص مهلوس و عشر غرامات من مخدر الكوكايين بالإضافة إلى مبلغ مالي يفوق 10 الآف درهم متحصل من الإتجار في المخدرات.

و تضيف ذات المصادر، أن الموقوف اعترف بكونه كان ينوي إيصال تلك الطلبية إلى أحد المروجين بمنطقة أكفاي، و تعمد لحظة خروجه من مراكش المرور من الطريق الوطنية عبر لوداية لتفادي السدود القضائية، غير أنه وقع في قبضة الدرك.

و قد تم إقتياد الموقوف إلى مركز الدرك الملكي بلوداية حيث تم اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لحين عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.