مؤلم..قطار يدهس طفلة ضواحي السطات

0 134

لقيت فتاة، مصرعها الخميس 4 يناير، بعدما دهسها قطار على مستوى الممر السككي بجماعة أولاد مراح سيدي حجاج دائرة ابن أحمد، التابعة للنفوذ الترابي لإقليم سطات، في ظروف شکلت موضوع بحث قضائي تمهيدي من طرف العناصر الدركية و السلطة المحلية بذات المنطقة.

و أفادت المعطيات المتوفرة، أن الهالكة، و هي طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، تنحدر من دوار أولاد شاوي نواحي أولاد امراح، و هي تلميذة تدرس بالقسم الرابع إبتدائي بإحدى المؤسسات التعليمية المتواجدة بمركز الجماعة المذكورة، قبل أن يصدمها القطار القادم من مدينة الدار البيضاء و المتجه إلى مدينة خريبكة، و يرديها قتيلة على مستوى النقطة الكيلومترية رقم 103.

و تابعت المعطيات ذاتها، أن الحادث المأساوي، إستنفر عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد أمراح سيدي حجاج التابع لجهوية سرية سطات، التي حلت بعين المكان مرفوقة بممثل السلطة المحلية و عناصر الوقاية المدنية، حيث جرى معاينة الحثة و القيام بالإجراءات الإعتيادية كل حسب اختصاصه.

و أشارت ذات المعطيات، أنه تم نقل جثة الهالكة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك قصد معاينتها طبيا أو تشريحها لفائدة البحث القضائي التمهيدي المفتوح، لتحديد جميع الظروف و الملابسات المحيطة بالقضية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.