ركة الشحن و الخدمات اللوجستية الإثيوبية تُطلق خدمات الشحن إلى مطار الدار البيضاء

0 101

كشفت شركة الشحن و الخدمات اللوجستية الإثيوبية، أنها أطلقت خدمات الشحن عبر طائراتها في اتجاه مطار الدار البيضاء بالمملكة المغربية.

و أفادت الشركة في بلاغ لها بأنه بوصول طائراتها الخاصة بالشحن إلى مطار الدار البيضاء، تكون قد شغلتها حتى حدود الأمس الوجهة رقم 35 في طريق الشحن عبر القارة الإفريقية.

و أشارت الشركة، التي تعد ثالث شركة تعلن عن توسيع عملياتها في المغرب خلال الأشهر القليلة الماضية، أن ربطها مطار البيضاء بخط جديد تم إطلاقه حديثا، تم عبر طائرة الشحن من طراز بوينغ 777-200F، و من مميزاتها توفرها على سعة حمولة تتجاوز 100 طن.

و أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية الإثيوبية « ميسفين تاسيو » أن هذا الخط الجديد الذي يربط إثيوبيا بالمغرب “خطوة محورية في منطقة المغرب العربي “، مما يعزز شبكة الشحن العالمية.

و أضاف الرئيس ” إطلاق خدمات الشحن إلى الدار البيضاء يمثل فصلاً جديداً بالنسبة لنا… إنه يعزز التزامنا بتقديم خدمات موثوقة وفعالة ” مبرزا أن الشركة تعد أكبر مشغل لشبكة الشحن في أفريقيا وأكبر مزود عالمي لخدمات الشحن الجوي، و تظل الخطوط الجوية الإثيوبية ملتزمة بتوسيع خدماتها في جميع أنحاء العالم، وتسهيل التجارة العالمية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.