تورط ثلاثة أشخاص للإشتباه في إرتباطهم بشبكة تنشط في تزوير تأمين الدراجات بشيشاوة

0 97

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بشيشاوة، من توقيف ثلاثة أشخاص أحدهم سائق سيارة أجرة للإشتباه بتورطهم في قضية تتعلق بالتزوير و إستعماله.

و قد تم توقيف شخصين الخميس 18 يناير الجاري، فيما تم توقيف المشتبه فيه الثالث صباح اليوم السبت 20 يناير الجاري، بعد إخبارية توصلت بها عناصر الشرطة القضائية تفيد أن أصحاب عدة دراجات نارية ثلاثية العجلات يتحوزون وثائق تأمين مزورة.

و ثم إيقاف المشتبه فيهم الذين ينحذرون من سيدي بوزيد و الخريبات و منطقة هوارة، تلتها حملة أمنية بالسوق الأسبوعي (خميس شيشاوة) ومختلف شوارع وأحياء مدينة شيشاوة، أسفرت عن حجز عشرات الدراجات النارية التي تبين بأن أصحابها يتحوزون وثائق تأمين مزورة.

و أفضى التحقيق مع أصحاب الدراجات النارية ثلاثية العجلات، وفق نفس المصدر، إلى كشف هوية الأشخاص الموقوفين الثلاثة، للاشتباه في ضلوعهم في أفعال إجرامية، واحد منهم سائق طاكسي يعمل مساعد وسيط في توفير شواهد التأمين المزورة بمقابل مادي، بعد أن جرى ربط الاتصال بوكالة التأمين المعنية، ليثبت أن وثائق التأمين مزورة، إذ نصب لهما كمين أسقطهم في كل من سيدي بوزيد و الخريبات وشيشاوة.

و كشفت مصادر الجريدة، إلى أن العنصر الرئيسي ضمن الشبكة لازال في حالة فرار الى وجهة غير معلومة، بينما التحريات مستمرة بخصوصه.

و قد تم وضع الموقوفون تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة؛ و ذلك من أجل كشف كافة ظروف و ملابسات تنفيذ أفراد العصابة لأفعالهم الإجرامية، وكذا الامتدادات المحتملة للقضية و كافة الضالعين المحتملين فيها.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.