فريد شوراق والي جهة مراكش آسفي يستقبل رئيس و أعضاء المكتب المسير للكوكب المراكشي

0 192

استقبل فريد شوراق، والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، بحضور محمد الإدريسي، النائب الأول لعمدة مدينة مراكش، يوم أمس السبت، ادريس حنيفة، رئيس المكتب المديري للكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، وبعض أعضاء المكتب المسير للفريق.

و خصص الاجتماع لتدارس العديد من النقط التي تهم الوضع الحالي والآفاق المستقبلية للفريق، حيث أبدى والي الجهة تجاوبا كبيرا مع مقترحات رئيس وأعضاء المكتب المسير للفريق، مبديا استعداده لدعم الفريق ماديا ومعنويا، من أجل تحفيزه على تحقيق نتائج جيدة تسعد الجمهور المراكشي العريض، في أفق العودة إلى القسم الاحترافي الأول، و التنافس على الألقاب محليا وقاريا، في المستقبل القريب.

و تم خلال الاجتماع تدارس مشروع مركز التكوين الخاص بالكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، والذي سينجز تحت إشراف الجامعة الملكية لكرة القدم، حيث أبدى والي الجهة، استعداده للانخراط في دعم المشروع، كما أكد نائب عمدة مراكش، استعداد جماعة مراكش، لدعم انخراط مواهب المدينة داخل الفريق.

و بهذه المناسبة، يتقدم ادريس حنيفة، رئيس المكتب المديري للكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، وباقي أعضاء المكتب المسير للفريق، بجزيل الشكر والامتنان لفريد شوراق، والي جهة مراكش آسفي، وفاطمة الزهراء المنصوري، عمدة مدينة مراكش، على هذه الالتفاتة الطيبة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.