تفاصيل إختيار بديل كيليان مبابي بباريس سان جيرمان

0 846

ثم إختيار جيرمان بديل نجمه كيليان مبابي في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، بعدما تأخر المهاجم في تجديد عقده مع بطل الدوري الفرنسي، رغم العرض الكبير المقدم من الإدارة.

و بحسب موقع “فوتبل إيطاليا”، الإثنين، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان وضعت خطة مُحكمة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة، بعدما وضعت بديل كيليان مبابي بالفعل، و هو البرتغالي رافائيل لياو مهاجم فريق ميلان.

و تابع أن إدارة باريس سان جيرمان وضعت رافائيل لياو على رأس قائمة أهدافه، لأنه يمتلك الخصائص الفنية و البدنية، التي تجعله بديلاً محتملاً للنجم كيليان مبابي، الذي لم يقم بتجديد عقده مع الفريق الباريسي، رغم تقديم عرض جدي من قبل الإدارة.

و أوضح بالقول إن رافائيل لياو يبلغ من العمر 24 عاماً، و يمكن أن يلعب دوراً رئيسياً مع نادي باريس سان جيرمان في الموسم القادم، و بخاصة أن إدارة نادي ميلان لن تمانع في رحيل مهاجمها البرتغالي مقابل الحصول على 100 مليون يورو في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

و أردف أن إدارة نادي باريس سان جيرمان لن تقف مكتوفة الأيدي نهائياً، بل تحركت بعد عدم ردّ نجمها كيليان مبابي على عرض تجديد عقده، لأنها تريد الدخول في مفاوضات مباشرة مع ميلان، حتى يجري حسم صفقة رافائيل لياو في “الميركاتو” الصيفي القادم.

و في الختام، سينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في الثلاثين من شهر يونيو القادم، و وسائل الإعلام الفرنسية تتحدث عن نيته الرحيل بشكل مجاني في سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.