تورط ثلاثيني سرقات بالعنف ضواحي أكادير

0 67

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة أيت ملول من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطه في إقتراف السرقات بالعنف.

و ذكرت مصادر محلية، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت بإشعار حول سرقة دراجة نارية بعد إعتراض سبيل سائقها من طرف مستعملي سيارة خفيفة، و ذلك قبل أن تسفر الأبحاث و التحريات المكثفة التي تمت مباشرتها في إطار هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهما و توقيف أحدهما.

و تابعت المصادر ذاتها، أن عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مكنت من إسترجاع الدراجة المسروقة و كذا حجز مجموعة من سندات الملكية و التأمين في إسم الأغيار، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة البيضاء، فضلا عن حجز السيارة المستعملة في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية، و التي يشتبه في إستعمالها من طرف المشتبه فيهما دون إذن مالكها.

و جرى الإحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن ظروف و ملابسات هذه القضية و تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر، فيما تتواصل الأبحاث لتوقيف المشتبه فيه الثاني بعد تحديد هويته بشكل كامل.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.