تورط أربعة أشخاص من بينهم قاصر في قضية تتعلق بحيازة و ترويج الشهب النارية و المفرقعات المهربة بأكادير

0 74

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير، أمس الجمعة، من توقيف أربعة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، و ذلك للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة و ترويج الشهب النارية و المفرقعات المهربة.

و ذكرت مصادر محلية، بأن مصالح الشرطة كانت قد رصدت إعلانات منشورة على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، تعرض للبيع شهبا نارية و مفرقعات، قبل أن تمكن الأبحاث التقنية و التحريات الميدانية المنجزة من تشخيص هويات الأشخاص الثلاثة المشتبه في تورطهم في هذا النشاط الإجرامي، و توقيفهم متلبسين بترويج 100 وحدة من هذه المواد القابلة للإشتعال.

و أضافت المصادر ذاتها، بأن الأبحاث و التحريات المتواصلة في هذه القضية أسفرت عن تحديد هوية مزود الأشخاص الموقوفين بهذه الكمية من المفرقعات و الشهب النارية، قبل أن يتم توقيفه و تمكن عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله من حجز 40 وحدة إضافية من هذه المواد القابلة للإشتعال.

و قد تم إخضاع المشتبه فيهم الراشدين لتدبير الحراسة النظرية فيما تم الإحتفاظ بالموقوف القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف و ملابسات هذه القضية، و كذا تحديد كافة الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.