تفاصيل مقتل شاب و رمي جثته في واد إيسيل بمراكش

0 125

في إطار متابعتها لقضية العثور على جثة شاب ثلاثيني في قعر واد ايسيل بمراكش، أن مصالح الأمن بمراكش، فكت لغز الواقعة التي تبين أنها جريمة قتل و ليست شيئا آخر.

و فقد تم نهاية الأسبوع المنصرم، إعتقال حلاق و عون سلطة بمراكش، للإشتباه في صلتهما بجريمة قتل الشاب المعني، و رمي جثته في واد إيسيل وسط الأوحال المتراكمة جراء السيول التي عرفها الواد بعد التساقطات الاخيرة، ما كان قد أعطى إنطباعا بأن الجثة لشاب جرفته مياه الواد من منطقة ما.

و ذكرت مصادر محلية، بأن عون السلطة الذي يعمل بتراب مقاطعة النخيل، تم الإستماع إليه و إطلاق سراحه، فيما تم الإحتفاظ بالموقوف الثاني لتعميق البحث في القضية التي يشتبه في صلتها بملف القوادة و الشذوذ الجنسي.

و كانت السلطات قد عثرت في 13 فبراير الجاري، على جثة ثلاثيني في قعر واد إيسيل غير بعيد عن قنطرة دوار كنون، حيث تم الإبلاغ عن وجود الجثة وسط الأوحال في قعر الواد، من طرف مواطنين، ما إستنفر مختلف المصالح، في مقدمتها عناصر الدائرة الأمنية السابعة و الشرطة القضائية، و الشرطة العلمية، و السلطات المحلية.

و قد تم فتح تحقيق في ظروف و ملابسات الواقعة، لمعرفة إن كانت الجثة قد حملها الواد أو تعود لشاب إنتحر في عين المكان برمي نفسه في قعر الواد، أو كان الأمر يتعلق بحادث عرضي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.