تطوان..توقيف شخصين للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بسرقة وكالة لتحويل الأموال

0 51

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بتنسيق مع نظيرتها بالحسيمة، مساء أمس السبت، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة بإستعمال الكسر من داخل وكالة لتحويل و صرف الأموال.

و ذكرت مصادر محلية، بأن مصالح الأمن الوطني بمدينة الحسيمة كانت قد باشرت، بتاريخ 08 مارس الجاري، إجراءات معاينة سرقة بإستعمال الكسر طالت مبلغا ماليا من داخل خزنة حديدية لوكالة لتحويل و صرف الأموال بالمدينة نفسها، قبل أن تمكن الأبحاث التقنية و الميدانية من تشخيص هوية المشتبه فيهما و يتم توقيفهما أمس السبت بمنطقة المضيق ضواحي مدينة تطوان.

و أبرزت المصادر ذاتها، بأن عمليات التفتيش التي تمت في إطار هذه القضية مكنت من حجز جزء من الملابس و القفازين التي كان المشتبه فيهما يرتديانها لحظة إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

و أشارت المصادر ذاته، إلى أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تجريه المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الحسيمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لكشف جميع ظروف و ملابسات و خلفيات إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.