تفاصيل إرسال شاب لوالده في حالة خطيرة إلى المستشفى يإقليم برشيد

0 56

أقدم شاب في مقتبل العمر، دقائق بعد إفطار أمس الجمعة 22 مارس الجاري، على توجيه طعنة سكين غادرة لوالده، بواسطة سلاح أبيض، على مستوى حي الشرفاء، بجماعة سيدي رحال الشاطئ، التابعة نفوذيا لعمالة إقليم برشيد.

و ذكرت مصادر محلية، بأن الشاب المعني بالأمر، هاجم والده قبيل آذان صلاة العشاء، لأسباب شكلت موضوع بحث قضائي، من طرف مصالح الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بجنائية السطات.

و وفق المصادر ذاتها، فإن المشتبه به المتورط في هذه القضية، فاجأ والده بضربة خطيرة من الخلف، بواسطة سكين من الحجم المتوسط، أسقطته فورا على الأرض.

و بعد إشعار المصالح الدركية و السلطة المحلية، و عناصر الوقاية المدنية بموضوع النازلة، من قبل جيران و أقارب الأسرة، إنتقلت على وجه السرعة، صوب مكان الواقعة بالتحديد، قصد القيام بالمتطلب و إتخاذ المتعين، حيث تم نقل الأب في حالة خطيرة صوب المستشفى، بالموازاة مع جمع المعطيات المفيدة في البحث، تنفيذا لتعليمات و توصيات النيابة العامة.

و قامت عناصر الدرك الملكي، بحملة تمشيطية للأماكن المحيطة بحي الشرف، حيث مقر سكنى العائلة، و أفلحت في توقيف الإبن المشتبه فيه، في إرتكاب هذا الفعل الإجرامي في حق أحد الأصول، و حجز الأداة المستعملة في هذه الجريمة، قبل إقتياده إلى مركز الدرك بسيدي رحال الشاطئ، قصد الإستماع إلى أقواله و تضمينها، في محضر قانوني تمهيدي، و إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، في إنتظار عرضه، على الوكيل العام للملك بإستئنافية السطات، للنظر في المنسوب إليه، و إتخاذ القرارات القانونية في حقه.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.